Mutaymha
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[منتدى متيمها] ، في قمه مهزله فصله+فله+شقاوه= شبابيه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Silver-Star
عضو نشيط
عضو نشيط
Silver-Star

الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها  Empty
مُساهمةموضوع: الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها    الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها  Icon_minitime1السبت نوفمبر 20, 2010 12:45 pm

ا في واحد شـايب شاف وادي جدامة اهو ناقص عقل قال((هذا واديي)) ودش الوادي وذبح ريالين انزين ونحاش وشاف وادي ثاني ويروح ويذبح 2 المهم ولحقوة ونحش راح وادي واحد دوسري قالة تكفى اني اطالبك انا بوجهك قالة : افـا ابشر بلي يعزك بس عسـا ماشر قالة انا ذبحت اربع دواسر قال ايـة : وقالة شبغيت قال ابي رجال خوي قالة انا عندي 3 اولد واحد عمرة 23 وثاني 20 وثالث 17 قالة ابي الكبير الشايب ذكي بنص اطريج ولا يطيح نفسة هذاك ماشالة قالة عزالله انك منت بخوي وردة لبوة وياخذ الي عمرة 20 ويطيح نفسة ولا يقولة عزالله انك من بخوي لان محد شالة وردة لبوة وياخذ الي عمرة 17 وقبل لا يطيح ويشيلة ويقولة عزالله انك خوي خلنا انكمل دربنا المهم ويكملون دربهم وصادوهم
ولي 17 قالة يا خال انا اسوي الي تبية بس ماتذبح الرجال لانة بوجهي قالة ابشر ابي اطلب منك طلب ومااذبحة قال اطلب المهم وعطاة بريج قالة روح عبة ماي وتعال وهذا الي عمرة 17 راح لمن راح ولا الشايب يقولة افــا يا الخوي تخليني ويا الجناب كمل طريقة ماسمعة انزين لمن عبى البريج ماي ورد لقى الشايب ميت مرت الايام ولي عمرة 17 كبر وصار كبير المهم ولقى خالة وين عند قبر الشايب الي ذبحة ولا يرفع سالحة على خالة ولا يقولة يا خال قولي وش قالك الشايب لمن رحت اعبي البريج ماي ولا قالة << ان لمن رحت عبيت البريج ماي ونت فطريق قال انة يقول افا يا الخوي تخليني عند الجناب وذبح خالة انا اشهد انة مجرم<< :22:
يا ترى تعتبرونة صديق وفي ورجال واحسن من اخوانة الكبار ولا لا ...؟ ويعطيكم العافية<<
Mutaymha
وسام الإداري المميز
وسام الإداري المميز
Mutaymha

المدير العام المدير العام
المزاج : تأمل ثاقب

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها    الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها  Icon_minitime1الأحد نوفمبر 21, 2010 5:28 am

موضوع شيق بكبره في عبره ومواقف لاكن التصصرف كان خاطئء بالنهايه
عامتاً ,, تسلملي ع الطرح ,, واصل جميلك :22:
http://www.mutaymha.yoo7.com
Silver-Star
عضو نشيط
عضو نشيط
Silver-Star

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها    الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها  Icon_minitime1الأحد نوفمبر 21, 2010 9:53 am

ابشـ،ــر يــأ حبــي وجــزاك اللـه الــف خيـــًٍر <<

zms@hotm4il.com

Wink
Senior Zizo
وسام التميز
وسام التميز
Senior Zizo

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها    الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها  Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 22, 2010 10:43 am

طـيـب ادائـكـ Wink
Law-Missy
عضو برونزي
عضو برونزي
Law-Missy

المزاج : فــااصلـه << فاصله ولا نقطه .. برااااااا

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها    الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها  Icon_minitime1الخميس ديسمبر 02, 2010 6:55 am

مافهمت شي الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها  351513

الاخوة والربع والاصحاب اتمنى انهم يقرونها
صفحة 1 من اصل 1